文章發佈

المقالات

المقالات

المقالات

هل تعرف عن أنواع الحجاب المختلفة التي ترتديها المسلمات حول العالم؟

اريخ الإصدار :

2019-05-06



تايوان هي المركز الثالث للترويج السياحي المسلم الودود ، فقد ترى العديد من النساء المسلمات اللواتي يرتدين عمائم يتجولن في تايوان ، إلى أي مدى تعرف؟ هناك سبع صور لفهمها عمامة النساء المسلمات.
كل يوم أحد ، ستشاهد محطة تايبيه وشارع مترو الأنفاق أمام المحطة العديد من العمال المهاجرين الأجانب الذين يقضون إجازتهم أثناء العطلات ، فالنساء اللائي يرتدين الحجاب اللامع يظهرن بوضوح خاص ، لكن هل فكرت يومًا "لماذا يمكنك إظهار وجهك؟" ، لماذا يختلف عن ما تراه في الأخبار؟ "إنه أيضًا الإسلام ، إنه أيضًا ملابس نسائية ، ولكن نظرًا لأن المناطق والثقافات الشعبية وتفسيرات العقائد الدينية مختلفة ، فقد وضعت النساء المسلمات في جميع أنحاء العالم أشكالًا مذهلة من الملابس ، إذن ما هي ملابس النساء المسلمات الشائعة؟

الحجاب: يشير الحجاب أيضًا إلى الغطاء ، ولكنه يستخدم غالبًا للإشارة إلى الحجاب الخاص بالنساء المسلمات. تأتي عمامة الحجاب بأشكال وألوان مختلفة ، وهي أكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم. في الغرب ، لا تغطي الهبة ، التي تستخدمها النساء المسلمات بشكل شائع ، سوى الشعر والأذنين والرقبة ، ولكن لها وجوه عارية.
 

النقاب: النقاب حجاب يغطي كل الوجه تقريبًا ، ولم يترك سوى العينين. ومع ذلك ، يمكن أيضا إضافة عصب العينين منفصلة. يرتدي نيكابو غطاء للرأس متطابقًا ، وغالبًا ما يتم ارتداؤه ببرقع أسود طويل ، وهو أكثر شيوعًا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
 

البرقع: البرقع هو البرقع الملفوف بإحكام ، وهو بدلة مغطاة ومغطاة ، من الرأس إلى أخمص القدمين ، عادة ما تكون هناك نافذة تشبه الشبكة فقط على العينين. بوكا شائع في أفغانستان وباكستان.
 

أميرة: أميرة مقسمة إلى جزأين ، بداخلها قبعة صغيرة ملفوفة حول الرأس ، وعادة ما تكون مصنوعة من القطن أو المخلوطة ، الخارج عبارة عن وشاح أنبوبي. عرضت أميرة وجهها وعبرت كتفيها وغطت جزءًا من صدرها. الألوان والأساليب عشوائية نسبيًا ، وهي أكثر شيوعًا في دول الخليج العربي.
 

Shayla (Shayla): Shayla هو وشاح مستطيل الشكل ، ملفوف حول الرأس ، يقع حول الكتف أو مقروص. تعتبر شايلا غير رسمية أكثر من حيث اللون والبلى ، ويمكنها كشف جزء من شعرها ورقبتها ، وهو أكثر شيوعًا في البلدان الخارجية.
 

خيمار: مثل الرأس ، طول خيمار طوله ، وهو يغطي الشعر والعنق والكتفين بالكامل ، ولكن ذو وجه مكشوف. في المناطق الإسلامية الصينية التقليدية ، ترتدي العديد من النساء هيمال.
 

تشادور: تشادور هو البرقع الذي يغطي الجسم كله ، مع وجه عاري ، وعادة ما يرتدي الحجاب صغير تحته. Kador هو أكثر شيوعا في إيران.

 


Back To Top